المتابعة الحية لكافة الاخبار فى مصر من قلب ميدان التحرير

مرحباً زوار بلوج جريدة الحرية والعدالة.

البلوج الغير رسمي للجريدة ,وجب التنبية لذلك مراراً وتكراراً, حيث نعمد فقد الى توفير كافة الإصدارات الخاص بالجريدة لا أكثر ومن ثم متابعة وعن كثب كل ما يتعلق بجريدة الحرية والعدالة, الى جانب مناقشة وطرح كافة القضايا الهامة التى تهم الإخوان المسلمون فى مصر والعالم العربي, حيث الجديد من الاخبار بشكل يومى تهم الجماعة.
لاحظ الكثير من متابعي الأحداث على مر الأيام الماضية عدم مشاركة جماعة الإخوان المسلمون فى الإحتجاجات التى شهدها ميدان التحرير منذ السبت الماضى, وعقب جمعة المطلب الوحيد.
وبرغم أن هناك الكثير من وافق على ما إتخذتة الجماعة من عدم المشاركة فى الإحتجاجات التى عقبت الجمعة الماضية ,إلا ان هناك كثرة غالبة ما تحاول النيل من الإخوان بسبب عدم مشاركتها فى تلك الإحتجاجات.
ليس موضوعنا اليوم, حيث نود إخباركم زوارنا متابعى موقعنا عن إمكانية متابعتكم للجديد من الاخبار بشكل مستمر, عبر موقع إخباري مصرى ,هو الاول من نوعة عربياً, يمكنك من مشاهدة أحدث الاخبار من أكثر من مصدر ,حيث يعمل الموقع المشار إلية على جمع الأخبار من أكثر من موقع إخبارى عبر برنامج مخصص لذلك, يمكنك زيارة الموقع عبر البحث فى جوجل عن موقع أخبار كوم.