جريدة الحرية والعدالة بين الإنترنت والواقع

جريدة الحرية والعدالة الجريدة المتخصصة من قبل جماعة الإخوان المسلمون والتي تصدر بشكل يومي تتاخر بشكل ملحوظ فى الأعداد التى تصدر عنها..!!
هناك الكثير من السلبيات التي يلاحظها البعض منا بخصوص جريدة الحرية والعدالة خاصة محبي الجريدة ومحبي الجماعة الذين دوماً ما يسعون الى متابعة الجريدة سواء الأعداد المقروءة إمام علي الإنترنت او الورقية.
سبق ونوهنا فى العديد من المقالات السابقة الى أن الجريدة منن المفترض بها أن تتخصص وبشكل ملحوظ فى عرض الإصدارات الخاصة الجديدة بالجريدة أولا بأول وبشكل يومي وكلما صدر عدد عن الجريدة من المفترض أن يتم عرضة على الإنترنت سواء على الموقع الرسمي أو من خلال المنتديات.
بمجرد أن يتم نشر العدد الخاص بالجريدة على موقعها الرسمي نحيط علم الإدارة بأنة على الفور وفى غضون ساعات سينتشر بسرعة البرق بين المواقع والمنتديات, وهذا بالتأكيد يولد شعبية غير مسبوقة للجريدة وهو ما تهدف إلية الجريدة او اى صحيفة أخري.
ننوة ونتمنى ان يصل صوتنا الى إدارة جريدة الحرية والعدالة عبر موقع اخبار جريدة الحرية والعدالة الموقع الغير رسمي الذى يهتم فقط باخر واهم اخبار الجريدة ,الى ضرورة ان يتم الإهتمام بالأعداد التي تصدر على الإنترنت.
شكراً لقرائنا الأعزاء وشكراً لادارة الجريدة.