الموقع الرسمى لجريدة الحرية والعدالة

مرحباً زوارنا الكرام الباحثين عن الموقع الرسمي لجريدة الحرية والعدالة الجريدة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمون فى مصر ,وهي إحدي الجرائد المصرية التى تتمتع بمعايير صحفية فريدة من نوعها برغم حداثة العهد للجريدة.
لكل من يبحث عن الموقع الرسمي لجريدة الحرية والعدالة نود إخباركم بأن جريدة الحرية والعدالة حتي الأن وبكل أسف لم تنتهى بعد من إصدار موقع خاص بها على الإنترنت.
وبما أن الأمر كذلك كان من الواجب علينا إنشاء موقع خاص يهتم بكافة أخبار جريدة الحرية والعدالة, حيث هذا البلوج الذى تقرأ من خلالة هذا المقال الأن ليس رسمياً, لجريدة الحرية والعدالة.
بل هو موقع وبلوج إخباري يهتم فقط بجمع كل الاعداد والتقارير الصحفية التى تنشرها الجريدة عبر موقعها الرسمي , حتى يتم الإنتهاء من موقع رسمي لجريدة الحرية والعدالة,وحتى يحين هذا الموعد المقرر أن تنتهي منة إدارة الجريدة بإنشاء الموقع سنضع رابط وصل بيننا وبين الجريدة ليتمكن الجميع من مشاهدتة كلا الموقعين الرسمي وغير الرسمي.
بينما نعدكم بمشيئة الله الإهتمام قدر المستطاع بجمع الاعداد الصادرة عن جريدة الحرية والعدالة وتوفيرها لكم عبر هذا البلوج ليصبح مرصد لكافة الاعداد بحول الله.